عاد المشرفون التربويون ومنسوبو مكاتب التعليم إلى المدارس والمعاهد في جميع المراحل الدراسية ورياض الأطفال، اعتباراً من اليوم الأحد.

وأوضحت وزارة التعليم أن بداية الفصل الدراسي الأول ستكون الأحد بعد المقبل 20 /8/ 2023، وسينتهي بنهاية يوم 15 نوفمبر، على أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم 26 نوفمبر 2023.

أخبار متعلقة

 

أكثر من 3 آلاف مشارك.. اختتام الدورة الصَّيفية لحلقات المسجد الحرام
اليوم.. الكوادر التعليمية تعود للمدارس استعداداً للعام الدراسي الجديد

التجهيز لـ”عودة المدارس”

ويشهد أسبوع عودة الكوادر التعليمية والإدارية والإشرافية عدداً من الخطوات التي تسبق انطلاقة العام الدراسي ومن ضمنها استقرار الكوادر التعليمية والإدارية في مقرات أعمالهم، بعد صدور حركة النقل الداخلي والخارجي مؤخراً، ووضع الخطط الإشرافية والتعليمية، إلى جانب إسناد جداول المواد الدراسية والمقررات للمعلمين والمعلمات، وتسليم الجداول الدراسية لهم، وبما يضمن انطلاقة جادة وناجحة للعام الدراسي في كل المدارس.

وكانت إدارات التعليم في المملكة قد شكلت لجانًا إشرافية، لتنفيذ خطة العودة للمدارس للعام الدراسي والتحقق من اكتمال استعدادات الإدارة وجاهزية المدارس.

من جانب آخر، عادت حركة الازدحام من جديد إلى الشوارع مع مع عودة المشرفين التربويين ومنسوبو مكاتب التعليم إلى المدارس، حيث شهدت الشوارع والمناطق المختلفة ازدحام خاصة ناحية الدوارات والشوارع الرئيسية.

المصدر

أخبار

عودة المعلمين والإداريين للمدارس.. وكثافة مرورية بالشوارع

التعليقات معطلة.