«فوفانا النصراوي» يقود ساحل العاج لفوز ثمين في تصفيات كأس العالم

«فوفانا النصراوي» يقود ساحل العاج لفوز ثمين في تصفيات كأس العالم

سجل سيكو فوفانا، لاعب وسط النصر السعودي، هدفاً بتسديدة صاروخية ليساعد ساحل العاج في الفوز 2 – صفر خارج أرضها على غامبيا، في طريق العودة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026، الاثنين.

وبحسب وكالة أنباء العالم العربي، هذا الانتصار الثاني في مباراتين لتتصدر ساحل العاج، التي سحقت سيشل 9 – صفر في الجولة الأولى، المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن الغابون.

ويتأهل متصدرو 9 مجموعات إلى كأس العالم في أميركا الشمالية بشكل مباشر، بينما تتمسك أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني بأمل التأهل عبر الملحق بعد زيادة المقاعد الأفريقية بالنسخة الموسعة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ومنح كريستيان كوامي، مهاجم فيورنتينا الإيطالي، التقدم لساحل العاج من متابعة لكرة مرتدة من الحارس قبل نهاية الشوط الأول.

وأكد فوفانا (28 عاماً) الانتصار بتسديدة قوية من مسافة بعيدة قبل 4 دقائق من النهاية، ليهز الشباك مجدداً بعد هدفه أمام سيشل.

وخاض فوفانا 11 مباراة رسمية هذا الموسم مع النصر بعد التتويج بالبطولة العربية للأندية، وسجل هدفاً واحداً في كأس ملك السعودية منذ انضمامه من لانس الفرنسي ليزامل كريستيانو رونالدو.

يشار إلى أن ساحل العاج عجزت عن التأهل لكأس العالم في آخر نسختين في روسيا وقطر بعد 3 مشاركات متتالية من 2006 إلى 2014 بقيادة يايا توري، مساعد مدرب السعودية الحالي روبرتو مانشيني.

المصدر

seo

«فوفانا النصراوي» يقود ساحل العاج لفوز ثمين في تصفيات كأس العالم

التعليقات معطلة.